كلية الطب بجامعة عدن تكرم المتميزات من كوادرها النسائية 

[ خلال الحفل التكريمي ]

كرمت كلية الطب بجامعة عدن صباح اليوم عددا من الاكاديميات والموظفات بالكلية تقديرا لعطائهن المتميز خلال مسيرتهن العلمية والعملية.
 
 
وفي الحفل الذي بدأ باي من القرآن الكريم، القى الاستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور كلمة هنأ فيها المكرمات  قائلا انه يمثل تقدير وعرفان على ما قدمته المرأة في كلية الطب منذ تاسيسها عام ????م كاستاذة وموظفة، وكان لها الدور البارز والمتميز في تطور العملية التعليمية بالكلية، مؤكدا حرص قيادة الجامعة على النهوض بالواقع التعليمي بالكليات المختلفة ومعالجة القصور والاختلالات اينما وجدت، من اجل ايجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوسطية والاعتدال.
 
 
من جانبها قالت الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميدكلية الطب والعلوم الصحية ان هذا التكريم لا يعني الا الجزء اليسير ممن ينبغي تكريمهم وسيتم وبشكل سنوي تكريم المرأة في الكلية تقديرا لدورها المتميز جنبا الى جنب مع اخيها الرجل في تحمل مسؤليتها الوطنية والعلمية والوظيفية.
 
 
 وألقت وهيبة محمد كلمة الموظفات فيما القت الدكتورة/ نجاة المجاهد كلمة الاكاديميات، وتخللت فقرات الحفل قصيدة شعرية نالت الاستحسان وعرض فلم وثائقي عن المكرمات.
 
 
بعد ذلك قام رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر لصور ومعه الدكتور/ محمدعقلان نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحث العلمي وعميدة كلية الطب بتكريم اكثر من ?? من الاكاديميات والموظفات في كلية الطب بتوزيع الشهادات التقديرية عرفانا بدورهن المتميز في العطاء العلمي والعملي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر