الإرياني يؤكد على دور الإعلام الرسمي في تعزيز الانتماء الوطني والتعريف باليمن الاتحادي

[ خلال لقاء الارياني بقيادات المؤسسات الاعلامية الرسمية اليوم "سبأ" ]

أكد وزير الاعلام معمر الإرياني، على ضرورة قيام المؤسسات الإعلامية بدورها في العمل على تعزيز الانتماء الوطني والتعريف باليمن الاتحادي الذي يعد المشروع الوطني القادم بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم، مع قيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية، وذلك لمناقشة مستوى أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية وسبل تطوير أدائها بما يتواكب والمتغيرات القائمة على المستوى السياسي والانتصارات العسكرية الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات. وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.


وحث الوزير الارياني الجميع، على تظافر الجهود لتطوير الأداء الإعلامي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي ونائبة ورئيس الوزراء بالمؤسسات الإعلامية وحل كافة الصعوبات التي تواجهها وتوفير التجهيزات اللازمة للقيام بدورها على أكمل وجه. 


وأكد الاجتماع على أهمية وضع سياسة إعلامية وخارطة برامجية جديدة قادرة على إيصال رسالتها الإعلامية الوطنية والإسهام في رفع مستوى الوعي العام لدى المواطن بمخاطر المشاريع التخريبية والارهابية للميليشيا الانقلابية والتنظيمات الارهابية.

 

كما جرى تبادل الآراء والمقترحات الخاصة بتطوير الرسالة الإعلامية وتوحيدها في مختلف وسائل الاعلام الرسمية لتقوم بدورها الوطني لتحقيق الأهداف المرجوة.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر