الرئيس هادي يؤكد حرص الحكومة صرف رواتب الموظفين في جميع المحافظات دون استثناء

[ خلال اجتماع هادي مع مستشارية اليوم "سبأ" ]

أكد الرئيس هادي حرص الحكومة الشرعية على ايصال رواتب الموظفين ومستحقات المواطنين اليمنيين في مختلف المحافظات دون استثناء، رغم رفض الانقلابيين تسليم كشوفات بعض المرافق الحكومية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس هادي اليوم، لهيئة مستشارية، حيث استعرض مجمل النشاطات والاجراءات التي تم اتخاذها لتطبيع الاوضاع الميدانية وبذل الجهود المضاعفة لتوفير الخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطن والفوائد الايجابية المترتبة على نقل البنك المركزي الى العاصمة المؤقتة عدن.

 

واكد الرئيس هادي أن الحكومة تعمل جاهده على ايصال رواتب الموظفين ومستحقات المواطن اليمني الى جميع المحافظات دون استثناء رغم رفض الانقلابيين تسليم كشوفات بعض المرافق الحكومية، وعدم توريدهم لايرادات الدولة الى البنك المركزي اليمني في عدن واستخدامها لمصلحة مجهودهم الحربي. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وتطرق الرئيس هادي خلال الاجتماع، الى نتائج لقاءاته المتعددة في عدن ولقاءته بمختلف الفعاليات والاجهزة الامنية والعسكرية الهادفة لاستتباب الامن واستقراره بالتعاون مع الاشقاء في دول التحالف العربي. .

 

وأشاد رئيس الجمهورية في هذا الصدد ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة لتطهير الوطن من شرورها بالتعاون الوثيق مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات وباقي دول التحالف .. منوها بجهود الحكومة في تطبيع الاوضاع وتوفير الخدمات والاحتياجات الملحة للمواطن.

 

كما وضع فخامة الرئيس الاجتماع امام نتائج زيارته الاخيرة لاندونيسيا ومشاركته في الدورة الـ20 لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي وما خرجت به من نتائج ايجابيه فضلا عن لقاءاته الجانبية المثمرة على هامشها.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر