رئيس الحكومة: سنقدم كل الدعم لأسر الشهداء وسنعالج جرحى الجيش والمقاومة

[ رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ]

قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر " ان الحكومة ستقدم كل الدعم والاهتمام لأسر الشهداء وعلاج كل الجرحى الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم في سبيل الحرية وتحرير اليمن من ميليشيا الانقلاب وإقامة دولة العدالة والمساواة التي اتفق عليها كل اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني ".

وأشار رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي إجراءه مع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء محمد علي المقدشي ، مساء اليوم الجمعة ونشرت خبره وكالة الأنباء الرسمية الى إن الحكومة وجهت وزارة الصحة العامة والسكان بسرعة علاج جرحى الحرب في فرضة نهم والمخا وميدي وصرواح والبقع وبيحان وعسيلان وكافة الجبهات التي يسجل فيها الجيش الوطني فيها اروع الانتصارات في هزيمة أعداء الثورة والجمهورية.

واشاد بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم وباقي الجبهات القتالية.

وقال الدكتور بن دغر " ان استعادة العاصمة صنعاء وباقي المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين هو الطريق الوحيد والواضح والمضمون لإنهاء الانقلاب سواء كان ذلك بسلام دائم وعادل يبنى على مرجعيات الحل في اليمن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الامن الدولي 2216 او بقوة تفرض ذلك السلام ".

من جهته اطلع رئيس هيئة الاركان العامة رئيس الوزراء على اهم الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في فرضة نهم، مشيراً إلى ان هذه الانتصارات ستتواصل حتى يتم تحرير العاصمة صنعاء وباقي المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر