الرئيس هادي : نتطلع لسلام حقيقي لا يحمل في طياته بذور صراعات قادمة

[ الرئيس هادي اثناء إجتماعه مع مستشارية (سبأ) ]

قال الرئيس عبده ربه منصور هادي " نتطلع إلى سلام حقيقي يؤسس لمستقبل أمن للأجيال القادمة لبناء اليمن الاتحادي الجديد وليس إلى سلام هش يحمل في طياته بذور صراعات قادمة".

جاء ذلك خلال اجتماع  مع مستشاريه في محل اقامته المؤقت بالرياض حيث قدم صورة موجزه عن واقع التحولات والتطورات والجهود المبذولة لاستعادة الدولة وإحلال السلام التي يتطلع اليها الشعب اليمني .

وفي الاجتماع رئيس وفد مشاورات السلام في الكويت عبد الملك المخلافي تقرير شامل عن سير مشاورات السلام الجارية في دولة الكويت الشقيقة ومختلف الخطوات والحيثيات التي رافقت سير المشاورات منذ بدايتها حتى اليوم .

وقال أن الوفد الحكومي  أنه قدم رؤيته الأمنية والسياسية لتحقيق السلام الدائم والعادل وفقا للمرجعيات وتعامل بمسؤولية ومرونة عالية  ، تمثلت في مراحل متعددة بدءا بتسليم الأسلحة وصولا استئناف العملية السياسية من حيث توقفت.

واستمع الاجتماع إلى تقرير عن ما تتعرض له مدينة تعز من جرائم حرب ضد المدنيين والتي طالت المستشفيات وكافة مناحي الحياة، والضحايا من المواطنين الأبرياء في تعز جراء عدوان الانقلابيين المستمر على المواطنين .

كما ثمن الاجتماع عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن في هذه الظروف ودورها المحوري في إعادة البناء لكافة المرافق في عدن وبقية المحافظات وتخفيف المعاناة التي يعيشها المواطنون في كافة المحافظات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر