الضالع: مقاومة "مريس" تعزي في إستشهاد نائب رئيس هيئة الأركان اللواء اليافعي

بعثت قيادة المقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع برقية عزاء وموآساة للقيادة السياسية ولأسرة ومحبي الشهيد اللواء الركن/ احمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان.

 

وفي البيان الصادر عن قيادة المقاومة بالجبهة اليوم الخميس اكدت مقاومة جبهة مريس مواصله المشوار حتى التخلص من شر الإنقلابين.

 

 كما اشاد البيان الذي حصل "يمن شباب نت " على نسخه منه، بالدور النضالي والمواقف البطوليه للشهيد القائد اليافعي في مواجهة الإنقلابين حتى إستشهادة.

 

 نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)صدق الله العظيم.

الأخ المشــــــــير الركن/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائــــــــد الأعلى للـــــقوات المسلــــحة والأمن.

الأخ الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية.

 الأخوة أقارب وأسرة ومحبي الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي.

 السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته.

بقلوب يملئوها الإيمان بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ إستشهاد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة وهو في ميادين البطولة والشرف والإستبسال يقود المعارك بكل شراسة وشجاعة وإستبسال في جبهة المخا لتحريرها من المليشيات الانقلابية المتمردة وبهذا نتقدم إلى فخامتكم بأصدق التعازي والمواساة في استشهاد القائد الجسور اللواء الركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الذي ترك تاريخا وإرثا نضاليا متواصل طيلة حياته الحافلة بالبطولات والتضحيات والعطاء في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه ومنجزاته.

 

لقد كان الشهيد القائد من أوائل المناضلين الذين وقفوا بكل شموخ وإبآء ضد همجية المليشيات ونظام المخلوع صالح.

 

ولقد جسدت بطولاته الاخيرة للدفاع عن الوطن والوقوف إلى جانب الشرعية والجمهورية وفي سبيل حرية الشعب وتخليصه من المليشيات الإنقلابية حتى أخر رمق من حياته أروع صور البطولة والفداء وقد رحل عن دنيانا ونحن في أمس الحاجة الى أمثاله من المناضلين الذين يعيشون آلآم ومعاناة وطنهم وشعبهم خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن اليوم من جراء المليشيات الانقلابية .

 

إننا وإذ نشاطركم مشاعر الحزن والأسى على فراقه إلا أنها فرصة لنؤكد لفخامتكم مضينا على درب المقاومة والنضال حتى يتم تخليص اليمن من شرور الإنقلابيين ويعم الأمن والأستقرار والرخاء ربوع وطننا الحبيب.

 

رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

قيادة المقاومة الشعبية في جبهة مريس

 الخميس/?/??/ ????م

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر