البيضاء: قتلى وجرحى من الميلشيات في هجوم للمقاومة بـ "قيفة رداع"

[ طقم حوثي استهدفته المقاومة بمديرية الصومعة في البيضاء (أرشيف) ]

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي وقوات صالح الانقلابية في هجوم واسع شنه رجال المقاومة الشعبية من ابناء القبائل فجر اليوم الأربعاء على مواقع تمركز المليشيات في "حمة صرار" وجبال العليب والثعالب في قيفة برداع محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقالت مصادر ميدانية لـ"يمن شباب نت" أن أفراد القاومة هاجموا في ساعات الفجر الأولى تجمع للمليشيات الانقلابية وسط قرية "حمة صرار" ما اسفر عن مصرع ما لا يقل عن اثنين من المسلحين الحوثيين واصابة آخرين فيما أصيب واحد من رجال المقاومة قبل أن ينسحبوا بقية المهاجمين بسلام.

 

 وأضافت المصادر "أن الهجوم تزامن مع هجوم آخر لأفراد المقاومة الشعبية على مواقع وتجمعات المليشيات في جبلي "الثعالب" و "العليب" دون أن تشير المصادر إلى حجم الخسائر في صفوف الانقلابيين".

 

 على صعيد متصل، تمكن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل من التصدي لمحاولة تقدم للمليشيات الانقلابية على مواقع المقاومة الشعبية في "بلاد ال الجوف" مديرية القريشية بقيفة تحت غطاء قصف مدفعي وصاروخي وقذائف الدبابات بشكل هستيري.

 

مصادر ميدانية أكدت أن المليشيا الانقلابية شنت هجوم عنيف على مواقع المقاومة الشعبية في "نوفان" والجسيمة" تحت غطاء ناري بقصف صواريخ الكاتيوشا والدبابات والمدفعية ؛قبل أن يتمكن رجال المقاومة من التصدي لهم واجبارهم على التراجع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر