16 جثة لمقاتلين حوثيين بينهم قيادات ميدانية  تصل إلى رداع من مدينة تعز

[ ارشيفة ]

قالت مصادر محلية لــ يمن شباب نت  " أن 16 جثة لمقاتلين من ميلشيات الحوثي وصالح  بينهم قيادات ميدانية وصلت إلى مدينة رداع بمحافظة البيضاء جميعهم قتلوا في جبهات القتال بحافظة تعز وسط اليمن.
ووفقا للمصادر" فإن من بين الجثث القيادي الميداني علوي كزم ويكنى "أبو عبد الله" وأربعة آخرين سقطوا خلال اليومين الماضيين في جبهات القتال بمحافظة تعز ".

وأشارت المصادر "ن القيادات الميدانية التي قتلت في تعز ، تلقت تدريبات كبيرة ذات كفاءة عالية في محافظة صعده ، حيث تعتمد عليها  ميلشيات الحوثي وصالح  في قيادة عدد من الجبهات".
ويعتبر القيادي الميداني الحوثي أبو عبد الله  أحد ابرز القيادات للحوثيين حيث قاد العديد من الجبهات في محافظة عدن وأبين والضالع  وعمران وتعز ، قبل أن يلقى مصرعه مؤخرا في محافظة تعز خلال الأيام الماضية.

وتلقت مليشيا الحوثي وصالح  ضربة موجعة بسقوط  عدد من القيادات الميدانية رغم أنها تحاول التكتم  على تلك الخسارة الكبيرة ، للحفاظ عل معنويات مقاتليهم الذين يتكبدون خسائر كبيرة في جبهات القتال.

يذكر أن معارك عنيفة دارت خلال الأيام الماضية في جبهات القتال بمدينة تعز ، حيث تقدمت المقاومة والجيش الوطني في الجبهة الشرقية وحي الجحملية وسيطروا على عدد مواقع تمركز ميلشيات الحوثي وصالح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر