مصدر عسكري: افتتاح طريق بيحان بمحافظة شبوة على مدار أيام الأسبوع 

[ خريطة تبين مديريات شبوة ]

قال مصدر عسكري باللواء 21 ميكا، إن قيادة اللواء أقرت فتح طريق بيحان على مدار أيام الأسبوع، بعد أن فتحته في وقت سابق لمدة ثلاثة أيام فقط .

وأكد المصدر، لـ"يمن شباب نت" أن هذه الخطوة جاءت نتيجة حرص اللواء والمقاومة على تخفيف معاناة أبناء مديرية بيحان، بسبب الحصار مع تمديد ساعات المرور والتي ستكون من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا .

وأضاف المصدر، أن قيادة اللواء حريصة كل الحرص على تخفيف المعاناة عن أصحاب سيارات النفل، وقامت  باعتماد أجرة تنزيل الحمولة من الشاحنات اثناء تفتيشها ضمن الميزانية التشغيلية للواء بعد أن كان يتحمل المواطن أجرة التنزيل .

 ودعا المصدر اللجنة الأهلية للضغط على المليشيات الانقلابية للاستجابة إلى مطلب أبناء بيحان بفتح الطريق على مدار أيام الاسبوع بعد أن كان ثلاثة أيام في الأسبوع . 

وطالب المصدر جميع المواطنين والإعلاميين إلى تحري المصداقية في نقل الأخبار، وعدم بث الاشاعات الباطل والمكذوبة على اللواء وأبطاله المرابطين في جبهات الشرف والقتال وأخذ المعلومة من مصدرها الصحيح .

الجدير بالذكر أن لجنة أهلية سعت الى رفع الحصار عن مديرية بيحان بالتفاوض مع الطرف الانقلابي الذي يفرض الحصار بشكل كلي منذ أكثر 4 أشهر بعد استعداد الجيش والمقاومة فتح الطريق.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر