إب.. المليشيات الانقلابية تشن حملة اختطافات ومداهمات في "الظهار و الشعر والعدين"

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أمس الاثنين، عدد من منازل المواطنين في مديريتي الظهار والشعر، والعدين،  بمحافظة إب، وسط اليمن، واختطفت مدنيين.

مصادر محلية أكدت لمراسل (يمن شباب نت)، اقتحام مليشيات الحوثي وصالح لعدد من المنازل في الأحياء والحارات المجاورة للصالة الرياضية، وشنت حملة اختطافات واسعة بحق أهالي وشباب تلك الأحياء.
المصادر أضافت بأنه وعقب انفجار عبوة ناسفة استهدف قيادات أمنية حوثية رفيعة، باشرت المليشيات شن حملات اختطاف واسعة بحق شباب عاديين ومدنيين، قدرهم المصدر بالعشرات.

ومن بين المختطفين الذي تمكن مصدرنا معرفة أسمائهم (كمال النظاري، معاذ القعطبي، أحمد الضراسي)إضافة إلى آخرين تم اقتيادهم إلى جهات مجهولة .

وفي مديرية الشعرـ شرق إب ـ عاودت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، اقتحام قرية "مسورة احمد" واقتحام عدد من المنازل وشن حملات اختطاف واسعة، بعد أيام من حملة مماثلة للقرية واختطاف مواطن .

وغرباً واصلت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمديرية العدين، شن حملات الاختطاف بحق عدد من أهالي قرى(المضبية،الميدان،المنادم،النوبة)على خلفية مقتل قائد نقطة حوثية وثلاثة من مرافقيه، وبحسب إحصاءات محلية فقد تجاوز عدد المختطفين من المسنين والأطفال حاجز المائة شخص،في حملة مستمرة منذ أربعة أيام.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مسلسل جرائم الاختطاف بحق أبناء المحافظة، التي انتهجته سبيلاً لقمع معارضيها والمدنيين منذ سيطرتها على المحافظة في أكتوبر 2014م.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر