مصدر لـ"يمن شباب نت" طرد 120 طالبا من أبناء شبوة من قاعات الامتحانات بجامعة عدن

[ جامعة عدن ]

 طرد عدد من طلاب محافظة شبوة من قاعات الامتحانات في كلية الهندسة بعدن بحجة عدم ايفاء السلطة المحلية بمحافظة شبوة التزاماتها المالية لجامعة عدن.

 

وقال حسين الخليفي عضو المجلس الطلابي قسم الهندسة المدنية، ان 120 طالب من شبوة المبتعثين على حساب مشروع الطالب الجامعي والشركة اليمنية للغاز المسال تم طردهم نتيجة متأخرات لم تقم السلطة المحلية بدفعها .

 

واضاف الخليفي لـــ "يمن شباب نت" ان طلاب شبوة يعيشون حالة مأساوية صعبة نتيجة قرارات كليات الجامعة بعد دخول طلاب شبوة الذين هم عبر منح السلطة المحلية ومشروع الطالب الجامعي.

 

واشار الخليفي زارنا في الايام الماضية وكيل المحافظة احمد بن حبيب ووعد بمعالجة هذه المشكلة مع قيادة المحافظة ولكن للاسف لم نلمس أي حلول حتى وصل الامر بطرد طلاب المحافظة من داخل قاعات الامتحانات.

 

 وتساءل الخليفي عن الملايين التي صرفت في حفل شبوة الذي اقيم في محافظة عدن، حيث ان تكاليف الحفل كانت ستسهم في حل هذه المشكلة بنسبة 70% ولكن اصبح طلاب شبوة في المحافظات لا يهمون السلطات الحالية. حد وصفة.

 

 وطالب الخليفي محافظ المحافظة وكل ابناء شبوة للوقوف الى جنب ابناء شبوة الدارسين في عدن والذين يتعرضون لاسوء المعاملات من قبل عمادة الكلية بحجة عدم تسديد ما عليهم من التزامات.

 

الجدير بالذكر ان طلاب شبوة الدارسين في جامعة عدن مهددين بالطرد من السكنات الطلابية بعد تأخر سلطات شبوة في سداد ما عليها من التزامات للمؤجرين.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر