نائب الرئيس يلتقي السفير البريطاني والأخير يشيد بخطوات "الحكومة"

[ نائب الرئيس أثناء لقاء القائم بأعمال السفير البريطاني (سبأ) ]

التقى نائب الرئيس علي محسن صالح اليوم الاثنين القائم بأعمال السفير البريطاني أندرو هنتر لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

وثمن نائب الرئيس دور المملكة المتحدة ومواقفها الداعمة لليمن في مختلف المحافل الدولية لمواجهة التحديات المترتبة على الأعمال الانقلابية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

 

وأشار نائب الرئيس إلى "عدد من الانجازات التي تحققت على الأرض ولمصلحة عودة الدولة بفضل تضحيات اليمنيين والدعم الكبير الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة".

 

وأكد الفريق الركن علي محسن صالح "مضي القيادة السياسية والحكومة الشرعية في القيام بواجبها بالتنسيق مع التحالف في حماية الممرات المائية الدولية ودحر الإرهاب والقرصنة واستمرار جهود استعادة الدولة".

 

وأكد "أن السبيل الوحيد للأمن والاستقرار وحماية مصالح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء يكمن في استعادة الدولة وبسط نفوذها على كل شبر في الوطن بعد إنهاء الانقلاب الذي يغذي أعمال الإرهاب".

 

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني تأكيد بلاده دعمها للشرعية مشيداً بخطوات الحكومة الشرعية "في صرف المرتبات في كل المناطق ومنها تلك المناطق الخاضعة تحت سيطرت الانقلابيين بما يجسد أهمية الدولة وحملها لمسؤولية قرار نقل البنك المركزي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر