مسلحون حوثيون يهدمون منزل مواطن وينهبون آخر في إب

[ مسلحين حوثيين على متن طقم عسكري (أرشيفية) ]

هدمت عصابة مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، منزل مواطن، في منطقة ويخان، شمال المجمع الحكومي لمديرية الظهار مركز محافظة إب وسط اليمن.
وبحسب مصادر محلية، قامت عصابة مسلحة مرتبطة بالحوثيين، يقودها شخص يُدعى (الجمّال)باقتحام منزل المواطن(عبدالله علي الرعيني) ونهب محتوياته، وطرد النساء والأطفال منه، قبل أن يقوموا بهدمه.

المصادر أكدت بأن المسلحين الحوثيين، أطلقوا النار على أسرة المواطن"الرعيني"بسبب امتناعها الخروج من البيت، لكنها ـ الأسرة ـ اضطرت بعد ذلك للخروج إلى العراء بعد هدم منزلهم ونهب محتوياته.

الجدير بالذكر أن السلطات المحلية بالمديرية، التي تبعد عن المنطقة بضع مترات، لم تقم بفعل شيء حيال ذلك، على الرغم من تقديم المواطن شكوى رسمية، الأمر الذي فسره المواطن بوجود تواطؤ رسمي على الجريمة.

وفي سياق آخر أقتحم مسلحون حوثيون ليل أمس الأربعاء منزل المواطن (فايز محمد الزبيدي)بقرية "سواده"بمدينة السدة، ونهبوا محتويات المنزل، كما قاموا بترويع الأطفال والنساء.

وكانت مليشيات الحوثي قد اقتحمت منزل المواطن (هشام عميقة )بمدينة إب، أمس الأول، للمرة الثانية على التوالي، محاولة إلصاق تهم كيدية عليه، بهدف ابتزازه ماليا، كما قال مقربين منه.

يأتي ذلك استمراراً لمسلسل الجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء محافظة إب، منذ اجتياحها المحافظة في أكتوبر 2014م،كما تشير إلى ذلك تقارير رصد محلية،فقد أشارت تقارير محلية صادرة مؤخراً عن اقتحام المليشيات الانقلابية لنحو (145)منزل  خلال العام الفائت.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر