سقوط أكثر من 30 قتيل وجريح من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في حرض وميدي

[ قوات الجيش اليمني في جبهة ذباب (أ.ف.ب) ]

قتل ?? وجرح ?? آخرون من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابيه، بينهم قائد عسكري بارز، في قصف لطيران التحالف استهدف مواقع المليشيا في جبهتي ميدي وحرض، بمحافظة حجه غرب اليمن.
 
 
 ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقه العسكريه الخامسه عن مصادره العسكريه الخاصه قوله، ان 21 من المليشيا لقوا مصرعهم،خلال اليومين الماضيين، بينهم مسؤول الإستطلاع في جبهة ميدي في ضرب لطيران الأباتشي التابع للتحالف العربي.
 
 
وبحسب المركز الإعلامي في المنطقه، فإن طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي الذي تقوده المملكه العربيه السعوديه، شن هجمات عدة على مواقع المليشيا في كل من جبهتي حرض وميدي، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، نتج عنها مصرع أكثر من 21 عنصراً من عناصر المليشيا، وجرح ?? آخرين.
 
 
ووفقا للمركز، فان طيران الأباتشي، دمر كذلك مخزنا للسلاح تابع للمليشيا في جبهة حرض، وآخر في مزارع الخضراء جنوب ميدي، بالإضافة إلى تدمير كميات كبيرة من الألغام والذخائر، كما دمر طيران الأباتشي مدفعاً تابعاً للمليشيا في مزارع الخضراء.
 
 
على صعيد متصل، قتل اثنان من عناصر المليشيا، في قصف مدفعي نفذته مدفعية الجيش الوطني في جبهة ميدي، اليوم الخميس.
 
 
وقال المركز الاعلامي التابع للمنطقة الخامسة، ان مدفعية الجيش الوطني هاجمت صباح اليوم مواقع المليشيا، نتج عنه مقتل عنصرين من عناصر المليشيا، وتدمير مدفع "بي عشرة" في مزارع الخضراء جنوب مدينة ميدي، بمحافظة حجه غرب اليمن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر