قائد محور تعز يلتقي أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة

ألتقى اللواء ركن خالد فاضل ،قائد محور تعز، اليوم الثلاثاء قيادات تكتل أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة.
 
وناقش اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد محمود المغبشي؛ مجمل القضايا الراهنة في المحافظة والتطورات على المستوى العسكري والأمني.
 
وفي بداية اللقاء رحب اللواء ركن فاضل بقيادات اللقاء المشترك مثمناً الدور الذي تلعبه الأحزاب والمكونات السياسية باعتبارها ركيزة أساسية ومحور هام في الحفاظ على وحدة الصف وإيجاد حاضنة مجتمعية ومدنية شاملة تقاتل في سبيل تثبيت الدولة و مؤسساتها.
 
وأشار اللواء فاضل إلى أن مسألة الأمن مرهونة بتوحيد الجهود والتفاف الجميع خلف الجهاز الأمني ومؤازرته.. مُشدداً على ضرورة مساندة أجهزة الدولة وردفها في تثبيت كافة مؤسسات الدولة ورفض أعمال الشغب وضبط مثيريها  والخارجين عن النظام والقانون.
 
كما أكد الاجتماع على وضع حد للمظاهر الفرعية والسلبية التي تعيق عمل الأجهزة الأمنية وتثبيت الأمن ومؤسسات الدولة.
 
الاجتماع شدد أيضا على ضرورة عملية استكمال دمج أفراد المقاومة بالجيش دون أي مسميات أخرى غير مسميات الدولة ممثلة بالسلطة المحلية والعسكرية والأمنية.مؤكداً على أهمية وضرورة زرع الثقافة المجتمعية في تعزيز دور الأمن ونبذ التعصب والثقافة العصبوية.
 
من جانبها عبرت قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عن شكرها لجهود قيادة محور تعز ممثلة باللواء ركن خالد فاضل في معالجة العديد من القضايا والإشكالات والاهتمام البالغ في تثبيت مؤسسات الدولة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر