شبوة: مصرع 22 من المليشيا الانقلابية بينهم قيادي بارز في جبهة "عسيلان"

[ صورة ارشيفيه ]

قتل ما لا يقل عن 22 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، بينهم أحد القيادات الميدانية البارزة، اليوم الاثنين، خلال الهجوم الذي شنه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقع المليشيا بمديرية عسيلان، محافظة شبوة، شرق اليمن.

 

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لــ "يمن شباب نت" مقتل القائد الميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية، والمكنى "ابو الوليد" و (21) من افراد المليشيات في جبهتي "هجر كحلان" و"العلم" اثر الاشتباكات التي تدور رحاها بين أبطال الجيش الوطني والمقاومة منذ صباح اليوم، ولا تزال مستمرة حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

وأوضح المصدر، ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بداءعملية تحرير بيحان من المليشيات الانقلابية، وذلك بمهاجمة جميع المواقع والجبهات التي تسيطر عليها المليشيات. مؤكدا ان هناك غرفة عمليات مشتركة لادارة العمليات القتالية في مختلف الجبهات الشرقية والغربية والوسطى لتنسيق سير المعركة التي ستخلص باذن الله الى تحرير المديرية من كافة العناصر الانقلابية.

 

واكد المصدر، أن طيران التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، استهدف عدد من مواقع المليشيات الانقلابية بنحو (20) غارة جوية شنها منذ الساعة الثانية عشرا مساء، والتي كانت تمهيدا للعمليات القتالية على الارض.

 

 واشار المصدر، ان الجبهات قسمت الى محاور حيث اوكل العلم والسليم والعكد للواء 21 ميكا، ومنطقة لخيضر وبلبوم وشميس للواء 19مشاه، وهجر بن كحلان وحيد بن عقيل للمقاومة الشعبية، فيما اوكلت الصفحة وقطع خطوط الامداد للواء 26 مشاه.

 

ولفت المصدر، الى أن المعارك لا تزال مستمرة ومتواصلة حيث استشهد نحو 10 من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، واصيب 24 اخرون نتيجة الاشتباكات التي بدأت مع انطلاق عملية التحرير في الساعة الثالثة فجرا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر