إب: مقتل شابين واصابة اخر في حوادث منفصله بحزم العدين وأخرى وسط المدينة

عثر بعضاً من أهالي قرية "الرياسي" بمديرية حزم العدين ـ غرب إب،أمس السبت،على شاب عشريني  مقتولاً في إحدى الأودية بعد أيام من اختفاءه في ظروف غامضة.
 
وقال شهود عيان بالمديرية أن الأهالي عثروا على جثة شاب يُدعى (هشام قاسم سيف علي الحكمي)ـ 23 سنةـ مرمية في إحدى الأودية في قرية "الرياسي" في عزلة "حُقين"بمديرية الحزم،وعليها آثار خنق عل رقبته.
 
شهود العيان نقلوا عن أسرته،بأن وفاته جاءت بعد اختفاءه لأيام،قبل أن يظهر مقتولاً،وتتهم أسرته أحد جيرانهم الذي يوجد بينهم وبينه خصومة سابقة على أملاك .
 
من جهة أخرى عثر الأهالي على مواطن من عزلة العاقبة العليا بمديرية فرع العدين ـ غرب إب ـ مشنوقاً في غرفته ،في ظروف وملابسات غامضة .
 
ونقلت بعض مواقع التواصل خبر وفاة المواطن (محمد حسن دماج)انتحارا،بعد أن ضاقت به المعيشة وانقطعت به السبل،وتوقف عن العمل،وهو يعول أسرة مكونة من عشرين فرد، كلهم يعانون أمراضاً مزمنة نفسية وعقلية،ولم يتسنى لنا التأكد عن أسباب وفاته،فيما تأكد لنا نبأ الوفاة.

على صعيد متصل، أصيب مواطن بطلق ناري،أسعف على إثرها للمستشفى، نتيجة إطلاق النار عليه من قبل مسلح حوثي، في مفرق ميتم وسط مدينة إب، اليوم الأحد.

وذكر مصدر محلي أن المواطن "محمد الجبري"أصيب بطلق ناري بقدمه بعدما أطلق عليه الرصاص مسلح حوثي يُدعى "الزوم" بعد مشادات كلامية بينهما في منطقة مفرق ميتم وسط المدينة.

ونقل المصاب إلى المستشفى  لتلقي العلاج،وقال المصدر بأنه من المرجح أن تُجرى له عملية جراحية نتيجة إصابته بإصابة بالغة في الساق.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسلطة الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة،مع انتشار مكثف للسلاح أدى إلى انتشار رقعة الجريمة في المحافظة،في وقت تعيش فيه البلد حرباً مفتوحة وأوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر