إب: مقتل ضابط أمن وثلاثة مسلحين في مواجهات مع عصابة تخريب في ذي السفال

[ صورة للمقدم مراد ابو رأس الذي قتل اليوم في المواجهات ]

قتل ضابط أمن، وثلاثة أخرين من أفراد عصابة مسلحة، اليوم السبت،  في مديرية ذي السفال، جنوب محافظة إب وسط اليمن.

 

 وذكرت مصادر خاصة لمراسل "يمن شباب نت" إن المقدم "مراد أبو راس" نائب مدير أمن مديرية ذي السفال قتل، وأصيب عدد من مرافقيه في مواجهات مع عصابة مسلحة،  في منطقة "الحيمة" في المناطق المحاددة لمديرية "التعزية" جنوب مدينة القاعدة.

 

المصادر أكدت، مقتل قائد عصابة مسلحة على ارتباط ببعض قيادات الحوثي ،يُدعى "صفوان الجحيفي" مع اثنين من عصابته، في مواجهات مسلحة مع حملة تابعة لأمن ذي السفال، بقيادة نائب مدير أمنها "مراد ابو راس" الذي قتل هو الآخر في المواجهات.

 

مصادر أخرى غير مؤكدة، تحدثت عن مقتل نحو سبعة مسلحين، إضافة إلى نائب مدير أمن ذي سفال، في الحملة، وهي المعلومة التي لم يتسنى لنا التأكد منها حتى الان.

 

الجدير ذكره، إن العصابة المسلحة التي تم تصفية زعيمها وبعض مسلحيها لها سجل أسود في عمليات القتل والنهب في منطقة الحيمة المجاورة لمديرية التعزية، وله ارتباط مع قيادات حوثية ، وسبق له أن قتل احد أفراد أسرة "أبو راس" في وقت سابق من الشهر الماضي كما أفادت المصادر.

 

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسلطة الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ،أدت إلى انتشار الجريمة واتساع رقعتها ،في ظل غياب تام لأجهزة الأمن الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر