الصحفي "محمد العبسي" إلى مثواه الأخير بعد غد الجمعة في صنعاء

[ الفقيد الصحفي محمد العبسي ]

أعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين تشييع جثمان الصحفي "محمد العبسي" يوم الجمعة القادمة في العاصمة صنعاء بعد استكمال عملية التشريح .

 

وقالت نقابة الصحفيين في بلاغ لها "أن عملية دفن الجثمان تأتي بعد عملية التشريح واستكمال الإجراءات الخاصة بنقل عينة من أجزاء الجسم المختلفة إلى خارج البلاد".

 

وأفادت النقابة "أن العينات من أعضاء جثة الصحفي " العبسي" وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان مساء اليوم الأربعاء، حيث سيتم فحص العينات في مركز الأدلة الجنائية الأردنية، لمعرفة أسباب الوفاة".

 

وسيشع جثمان الصحفي "محمد العبسي" بعد غد الجمعة، في مقبرة الكرامة بسواد حنش جوار الفرقة الأولي مدرع، بعد الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة في جامع التقوى بشارع في العاصمة صنعاء.

 

وتوفى الصحفي العبسي في 20 من ديسمبر الماضي نتيجة تعرضه لسم بحسب بلاغ لأسرته حيث نقل إلى المستشفى للتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقة لوفاته المفاجئة حيث تتهم مصادر قيادات من الحوثيين في التورط باغتياله.

 

ويعد العبسي من الصحفيين الاستقصائيين في اليمن حيث اهتم بالجانب الاقتصادي وكشف ملفات الفساد في قطاع النفط  حيث كان يجهز ملف استقصائي بتجار النفط من قيادات الحوثي الذي افتتحوا شركات بعد سيطرة العاصمة صنعاء في سبتمبر من العام 2014.

 

اقرأ أيضاً:-

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر