مليشيا الحوثي وصالح تقتل مواطنا أمام أسرته وتختطف آخرين بالحديدة

أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع في أول يوم من رمضان على ارتكاب جريمة بشعة ومروعة بمحافظة الحديدة غربي اليمن,بقتل مواطن في منطقة الجاح جنوب مدينة المدينة.

وقالت مصادر محلية,إن مليشيا الحوثي والمخلوع قتلت أحد الشخصيات الاجتماعية المواطن احمد الهتيبي وهو نائم صائم في منزله أمام أطفاله بعد أن اقتحمت منزله بأعداد من عناصرها المسلحة وأطلقت عليه ?? رصاصة.

وأضافت أنها لم تكتف بذلك بل حرمت أسرته من إلقاء نظرات الوداع الأخير عليه وقامت باختطاف جثته إلى مكان مجهول وسط صراخ النساء والأطفال.

وأوضحت المصادر أن المواطن الهتيبي من الشخصيات الاجتماعية المعروفة في خدمة أبناء المنطقة وسبق لمليشيا الحوثي والمخلوع مطاردته بتهمة معارضته للانقلاب.

من جانبها قالت مصادر أمنية أخرى في مديرية بيت الفقيه أن الحوثيين وبعد اختطافهم لجثة المواطن الهتيبي قاموا باختطاف عدد من جيرانه حاولوا منع هذه الجريمة لكن المليشيات اختطفت الشهود ممن كانوا قريبين من منزل الهتيبي وهم:

هاشم احمد ادم شريف

وعبدالله ادم شريف

ومحمد قاسم  شريف.

واقتادتهم إلى جهة غير معروفة.

ولاقت الجريمة غضب واستياء سكان منطقة الجاح الذين طالبوا كل المنظمات الحقوقية إلى إدانة هذه الممارسات الاجرامية بحق المواطنين في منطقتهم التي تتعرض للقتل والنهب والدمار .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر