بن دغر: لن يكون هناك موظف في اليمن بلا راتب وسنعلن موازنة 2017 "قريبا"

[ بن دغر أثناء اجتماعه في بالوزراء في العاصمة المؤقتة عدن(سبأ) ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر "أن الحكومة  بصدد الإعلان عن موازنة الدولة لعام ???? وستقوم بصرف رواتب جميع الموظفين المدنيين والعسكريين في عموم المحافظات".

 

ودعا بن دغر خلال اجتماع مع الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن "المليشيات الانقلابية لرفع يدها عن موارد الدولة والسماح لها ان تنساب إلى البنك المركزي وفروعه في صنعاء، ورفع يدها عن إدارته او التدخل في شئونه ولما يحقق المصلحة العامة للمواطن".

 

وأضاف "أن المليشيات الانقلابية أهدرت خمسة مليار دولار وأكثر من تريليوني ريال يمني كانت جزءاً من الموارد النقدية للبلاد وسخرتها لقتل الشعب".

 

وقال بن دغر "لن  يكون هناك بعد اليوم موظف في اليمن بلا راتب موجهاً وزارة المالية بارسال الأموال إلى جميع المؤسسات الحكومية وفي جميع المحافظات ابتداء من يوم غداً الاثنين".

 

ووجه بن دغر وزارة المالية باستخدام البصمة وتقنية معلومات حديثة في آلية صرف الرواتب للأشهر القادمة وبما يضمن عدم تكرار أخطاء الماضي والنزاهة والشفافية وبناء قاعدة بيانات صحيحة بعيداً عن الأرقام الوهمية والغير صحيحة.

 

وأشاد رئيس الوزراء بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية في تحرير مدينة ذوباب والانتصارات التي تحققت في محافظة صعده، وقال "أن الحكومة حريصة على إحلال السلام الدائم والعادل الذي يتطلع إلية اليمنيون في إقامة دولة الاتحادية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر