إب: مسلحون حوثيون يقتحمون مخيم أعراس في بعدان شرق إب

أفشلت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية عرس أحد المواطنين في مديرية بعدان شرق إب بعد اقتحامها بعدد من المسلحين أمس السبت مخيم أعراس في قرية الدمنه ـ عزلة الحيث ـ وأطلقت الرصاص الحي في الهواء.

 

مصادر محلية أكدت "ليمن شباب نت" بان طقم حوثي يتبع مشرف الحوثيين في المديرية يدعى "أبوهارون" وعلى متنه عدد من المسلحين اقتحموا مخيم أعراس لأحد أبناء المنطقة وقاموا بإطلاق النار أثناء عملية مطاردة أحد مسلحيهم بعد خلافهم معه على منهوبات.

 

المصادر أضافت بأن المسلح الحوثي الذي يُدعى "وضاح" من أبناء ذات المنطقة كان قد هرب أثناء عملية مطاردته إلى مخيم العرس،ولاحقه القيادي الحوثي ومسلحيه إلى المخيم وقاموا بإطلاق الرصاص في الهواء بغرض إلقاء القبض عليه ما أدى إلى حالة من الهلع والخوف في أوساط الحاضرين الذين اضطروا إلى مغادرة الحفل.

 

وبحسب شهادة الأهالي فإن الأمر كاد أن يتطور إلى اشتباكات مسلحة لولا لجوء المسلح المتحوث "وضاح" إلى التهديد بإلقاء قنبلة يدوية كانت بحوزته، الأمر الذي أدى إلى هروب المسلحين الحوثيين وهروب العرسان والحاضرين من مكان الحفل الذي لم يتم له النجاح بعد هذه الحادثة.

 

ولاقت الحادثة استياء كبير وحالة سخط لدى الأهالي الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ممارسات الانقلابيين وعدم احترامهم لمناسباتهم الاجتماعية ومخالفتهم للعادات والتقاليد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر