رئيس هيئة الأركان يصل جبهة ميدي للإطلاع على الوضع الميداني

[ صورة ارشيفية ]

وصل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد المقدشي، اليوم الأحد إلى جبهة ميدي، في إطار زيارته للمنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة حجه غرب اليمن، القريبه من الحدود السعودية اليمنية.

 

وقال المقشي"ان هذه الزيارة تأتي في إطار استعداداتها القتالية لمواكبة عملية التحرير التي تسعى القيادة العامة للقوات المسلحة لاستكمالها عبر اعلانها عملية تحرير الساحل الغربي، التي أنطلقت أمس السبت".

 

وبحسب المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، فقد تفقد رئيس الأركان قيادات وافراد الجيش الوطني بالالوية والكتائب والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة بجبهتي حرض وميدي. مشيدا بالجاهزية العالية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الوطني بالمنطقة الخامسة.

 

وفي كلمته التي ألقاها أمام افراد الجيش الوطني هنأ رئيس الأركان الجيش الوطني، بتباشير النصر التي حققها أبطال الجيش الوطني في الجبهة الغربية لتعز بمنطقة ذوباب عبر عملية الرمح الذهبي لتحرير الساحل الغربي.

 

رافقه في الزيارة كلا من وزير الدولة عثمان مجلي، وقائد العمليات المشتركة العقيد سعد الشهراني، والعميد عبدالله الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري، وقائد المنطقة العسكرية العميد توفيق القيز واركان المنطقة العميد عمر جوهر وكافة قيادات المنطقة العسكرية الخامسة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر