أبناء عمران يسيّرون قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش الوطني في جبهة نهم

سيّر أبناء محافظة عمران صباح اليوم السبت قافلة غذائية أسموها قافلة الوفاء للوطن مكونة من سبعين سيارة بينها شاحنات ودينات   محمّلة بالأغنام والفواكه والكعك والحلويات والعصائر والتمور والمياه المعدنية وغيرها من المواد الغذائية، باتجاه جبهة نهم دعما لأبطال الجيش الوطني المرابطين هناك.

 وكانت القافلة الغذائية التي تقدّمها وكيل المحافظة الشيخ أحمد حسين البكري وعدد من مشائخ ووجهاء ومثقفي عمران وجمع غفير من المواطنين، قد انطلقت صباح اليوم تزيّنها الأعلام الوطنية واللافتات التي عبرت عن التلاحم بين المواطنين وأبطال الجيش الوطني، كما هدفت في مجملها إلى رفع المعنوية لدى أفراد وصف وضباط الجيش الوطني.

 هذا وقد عبّر اللواء الركن اسماعيل الزحزوح قائد المنطقة العسكرية السابعة خلال استقباله للقافلة مع عدد من قيادات وضباط وأفراد الجيش الوطني بالمنطقة السابعة، عن شكره لأبناء محافظة عمران، كما أشاد بالدور البطولي للمحافظة وأبنائها في مواقف وأحداث عدة، وبشر الحاضرين بالنصر القريب بإذن الله، وأن دخول صنعاء بات قريبا جدا. 

كما عبّر عدد من ضباط وأفراد الجيش الوطني عن شكرهم وارتياحهم لهذه الخطوة الكريمة من قبل أبناء عمران التي تحمل دلالات الإخاء والتلاحم بين المواطنين وأبناء الجيش الوطني المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

حضر الاستقبال قائد اللواء ??? العميد الركن محمد غالب السوادي، وعدد من ضباط وأفراد اللواء.

كما ألقيت خلال الاستقبال عدد من القصائد والكلمات والهتافات المعبرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر