نائب رئيس الجمهورية يزور مقر قيادة قوات التحالف العربي بمأرب

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،أن أدوار دول التحالف بقيادة ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودعمه لليمن في شتى المجالات ومنها المجال العسكري الذي نجح في إفشال المشروع الإيراني التخريبي ، ستردده الأجيال وسيسجله التاريخ كأحد المواقف الأخوية العربية الشجاعة والصادقة.

 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم مقر قيادة قوات دول التحالف بمحافظة مأرب، اليوم الأربعاء، حيث كان في استقباله قائد قوات التحالف العميد الركن إبراهيم الحربي وعدد من ضباط التحالف العربي العاملين في القيادة. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجهود دول التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات و الضباط المرتبطين بقوات الجيش والمقاومة الشعبية وما يقدمونه من تضحيات ودعم عسكري ولوجستي أسهم في تعزيز الخبرات ورفد قوات الشرعية بكفاءات الأشقاء.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح عن آلية العمل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف بمأرب، معبراً عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة في سبيل استعادة الدولة اليمنية وإجهاض مشروع الانقلاب.

من جانبه عبر قائد قوات التحالف بمأرب وضباط التحالف عن ترحيبهم بزيارة نائب رئيس الجمهورية واطلاعه عن كثب على آلية العمل وأوضاع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، منوهين إلى روح الفريق الواحد التي يعملون بها مع قوات الشرعية ووفقاً لتوجيهات قيادة التحالف التي تقضي بدعم اليمن واليمنيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر