شبوة: قتلى وأسرى من الحوثيين بعد تقدم للجيش الوطني في عسيلان

[ صورة ارشيفيه ]

قتل أربعة من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه منطقة "الصفحة" التابعة لمديرية عسيلان بمحافظة شبوة شرقي اليمن .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"يمن شباب نت"، إن أفراد اللواء 26 مشاه وكتيبة الحزم،  تقدموا باتجاه منطقة "الصفحة" بهدف قطع خط الإمداد على المليشيات الانقلابية عن طريق "القنذع" بالبيضاء .

وأضاف المصدر، أن مواجهات عنيفة اندلعت منذ صباح اليوم، في منطقة "المقيربة" أسفرت عن مقتل أربعة من أفراد المليشيات بينهم أحد القناصين وأسر آخرين، فيما فر البقية، حيث تمكن الجيش الوطني من اغتنام طقمين تابعة للمليشيات .

وأشار المصدر إلى أن  قوات اللواء 26 مشاة والمقاومة الشعبية،   تقوم حالياً بتمشيط المواقع  التي هربت منها المليشيات الانقلابية، تاركة خالفها بعض الأسلحة والذخائر .

ودخلت مساء أمس الاثنين، كتيبتين من اللواء 26 مشاة  بقيادة العميد الركن مفرح بحيبح، على  خط المواجهات للمشاركة في تحرير ما تبقى من مديريتي عسيلان وبيحان، من قبضة مليشيا الحوثي وصالح.

وكان الجيش الوطني أطلق الأسبوع الماضي، عملية عسكرية واسعة، تهدف إلى استعادة السيطرة الكاملة على مديريتي بيحان وعسيلان، وحقق الجيش الوطني تقدم من خلال السيطرة على مواقع مهمة كالسليم والعلم والسويداء وغيرها.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر