شبوة: تشييع مهيب لجثمان الشهيد إبراهيم الحزمي بحضور رسمي وشعبي

شيع الآلاف من أبناء مدينة عتق بمحافظة شبوة الشيخ ابراهيم محمد الحزمي إمام وخطيب جامع الرحمن بمدينة عتق الذي استشهد في جبهة بيحان صباح اليوم الأحد.

واستشهد الحزمي أثناء صده مع أفراد اللواء 21 ميكا والمقاومة الشعبية لهجوم شنته المليشيات الانقلابية على موقع السليم  في عسيلان في محاولة فاشلة لفك الحصار عن من تبقى من جيوب لهم في منطقة الصفراء التي يحاصرها الجيش من جميع الجهات منذ ثلاثة ايام .

وفي التشييع الذي حضرة مستشار المحافظ سالم صائل واركان تدريب اللواء 21 ميكا العقيد عبدالرحمن الحدابي واركان التوجيه باللواء العقيد ايوب المشرقي ومدير عام مديرية عتق الشيخ علي محمد عامر وامين محلي عتق عادل الخليفي وجمع غفير من المواطنين ومحبي الشهيد .

وعبر المشيعون عن اعتزازهم وفخرهم بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية في ساحات الشرف والكرمة ودفاعا عن الدين والوطن ضد المليشيات الايرانية .

مشيرين إلى ان الحزمي احد مصابيح قافلة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم من اجل ان يعيش الشعب بحرية وكرامة ورفض للمشاريع الكهنوتية والامامية التي تسعى مليشيات الحوثي وصالح اعادتها للوطن بعد ان ثار عليها الشعب في 26 سبتمبر .

الجدير بالذكر ان ابراهيم الحزمي من مواليد حزم العدين محافظة اب ودرس هندسة جولوجيا في كلية النفط والمعادن وامام وخطيب جامع الرحمن بمدينة عتق ويعيش في مدينة عتق هو واسرته من ما يزيد عن 20 عام .

وقد ووري جثمانه الثراء في مقبرة مدينة عتق  عقب الصلاة عليه في جامع الخليفة عمر بن  عبدالعزيز  بالمدينة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر