تدشين موقع" أقاليم برس" الإخباري المستقل تزامنا مع العام الجديد

دشنت هيئة تحرير موقع " أقاليم برس " الإخباري بث الموقع التجريبي اليوم الأحد تزامنا مع بداية العام الجديد وتمنت أن يكون الموقع إضافة نوعية لعالم الصحافة الإلكترونية اليمنية والعربية .

وأكدت في بلاغ صحفي أن الموقع مستقل يحترم الجمهور وينقل الواقع اليمني والعربي , بقوالب صحفية متعددة تنتصر للقيم المهنية الصحفية , وترصد حراك المجتمع اليمني والعربي بمهنية عالية وتنتصر للمجتمع وخياراته وقضاياه .

 

بلاغ صحفي

مع الساعات الأولى لفجر اليوم الأول من العام الجديد , وفي مرحلة بالغة التعقيد في تأريخ وطننا الحبيب , و إنتصاراً للحقيقة والحقيقة فقط .

يسعدنا في هيئة تحرير موقع " أقاليم برس " الإخباري تدشين بث الموقع التجريبي في إضافة نتمنى أن تكون نوعية لعالم الصحافة الإلكترونية اليمنية والعربية .

" أقاليم برس " موقع إخباري يمني مستقل يسعى لأن يكون وسيلة إعلامية إلكترونية متميزة , يحترم الجمهور وينقل الواقع اليمني والعربي , بقوالب صحفية متعددة تنتصر للقيم المهنية الصحفية , وترصد حراك المجتمع اليمني والعربي بمهنية عالية وتنتصر للمجتمع وخياراته وقضاياه .

إن هيئة تحرير موقع " أقاليم برس " الإخباري تعلم أن الصحافة مهنة المتاعب , إلا أنهم عازمون على خوض غمار هذا التحدي ويطمحون إلى تقديم عمل صحفي نوعي متميز .

ونأمل أن ننال ثقة جمهورنا الأعزاء في اليمن والوطن العربي , وأن نوفق لعكس هموم المجتمع وإيصال صوته للعالم أجمع .

اننا في موقع " أقاليم برس " نتطلع من كل زملاء المهنة المساهمة معنا في إنجاح هذه التجربة بأرائهم وتفاعلهم  .

ونكرر التأكيد على أن الموقع سيعمل على أن يكون ساحة مفتوحة ويعكس كل الآراء والتوجهات بحرية تامة وحرفية عالية ...

أسرة تحرير موقع " أقاليم برس " الإخباري

الأحد   1 – 1 – 2017م

www.provinceespress.com

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر