العثور على جثة طفل مقطعة في برميل قمامة بالحديدة

عثر مساء أمس  السبت، على جثة طفل لم يتجاوز عمره 3 سنوات مقطعة إلى أشلاء داخل كرتون بكيس بلاستيكي ببرميل قمامة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

وبحسب شهود عيان لـ"يمن شباب نت" أنه تم العثور على جثة طفل لم يتجاوز سنه الثلاث سنوات مقطعة إلى أشلاء وضعت داخل كرتون بكيس بلاستيكي مرمية ببرميل قمامة يتواجد أمام حديقة الصديقية بجوار مدرسة خولة بنت الأزور، بالطريق المؤدي لسوق الدهمية في ظروف تثير الرعب و الذهول.

وأضاف الشهود أن طفلين من أطفال الشوارع كانا سببا في العثور على الجثة بعد أن كانا معتادلين على تفتيش براميل القمامة بشكل يومي والبحث فيها عن لقمة عيشهما من خلال جمعهما للعبوات البلاستيكية والحديد والمعادن والنحاس ومن ثم بيعها بالكيلو.

و لفت انتباه الطفلين الكيس وعند قيامهما تفاجئا بوجود جثة طفل داخل كرتون مقطعة إلى أشلاء بدأ عليها التعفن ويفترض أنها قتلت منذ أيام، حيث كانت تنبعث منها رائحة كريهة فشعرا بالخوف وبلغا من كانوا متواجدين ومارين بالصدفة بذلك الوقت في الشارع من المواطنين حيث قام أحدهم بإبلاغ الجهات المختصة بالحادثة والتي بدورها قامت بالنزول والمعاينة ونقل الجثة والتحفظ عليها لإخضاعها للتشريح الطبي.

هذا ولا تزال التحريات والتحقيقات جارية للوصول إلى الجناة ومعرفة هوية جثة الطفل المقتول.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر