إب: إختطاف 13 مواطن على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر 

قال مصدر محلي في مدينة إب ـ وسط اليمن ـ أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية اختطفت يومي أمس وأمس الأول عدد كبير من المواطنين على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر.
 
المصدر أكد لمراسل "يمن شباب نت" اختطاف المليشيات لنحو ثلاثة عشر مواطن من أسرة "الحبيشي" وآخرين على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار مع مواطن مسلح بجوار منزل "الحبيشي" المقابل لبوابة مقر قوات الأمن الخاصة بمفرق جبلة جنوب إب الثلاثاء الماضي.
 
المصدر أكد اختطاف المليشيات لنجلي المواطن "محمد قاسم الحبيشي" "رسلان،بندر"بالإضافة إلى ثلاثة آخرين من الأسرة لم يتم التعرف عليهم بعد،وثمانية آخرين.
 
ومن بين من اختطفتهم المليشيات على خلفية الحادثة بحسب المصدر "محسن قايد أمين أبو راس،عادل درهم،محمد المنتصر، عبد الحكيم الجهمي،مصطفي القيفي، أحمد دبدوب، سلمان عساكر، نجل صادق الشهاري".
 
وأكد المصدر، استمرار احتلال المليشيات لمنزل المواطن"الحبيشي" الذي هو الآخر يرقد في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية نظراً للأحداث التي مرت به أسرته في الآونة الأخيرة.
 
وكان مواطن مسلح يجلس مع أبناء "الحبيشي" أمام منزلهم المقابل لبوابة مقر القوات الخاصة بمفرق جبلة قد اشتبك مع مسلحين حوثيين وقتل مسلح حوثي وأصاب آخر يوم الثلاثاء الماضي،قامت بعدها المليشيات باقتحام منزل "الحبيشي"واحتلاله واختطاف نجليه وآخرين في تداعيات لا تزال مستمرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر