ميلشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات واسعة بحق ناشطين في مدينة إب

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

أقدمت  مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية صباح اليوم الأحد على حملة اختطافات،ضد ناشطين إعلاميين ومعارضين للانقلاب  في محافظة إب وسط اليمن.

 

وقالت مصادر لـ"يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية نفذت حملة مسلحة مكونة من عدد من الأطقم جابت بها عدد من شوارع المدينة وداهمت محلات واختطفت ناشطين إعلاميين من وسط المدينة القديمة .

 

وأفادت المصادر " أن الحملة التي قادتها المليشيات الانقلابية هدفت إلى اختطاف عدد من الناشطين الإعلاميين على خلفية حملة التشهير الكبيرة بعد عملية اختفاء أكثر من مائتين مليون ريال من خزينة جامعة إب ،الحادثة التي اتُهمت فيها المليشيات الانقلابية ورئاسة الجامعة بالوقوف وراءها".

 

وبحسب المصادر فإن المليشيات قامت بمداهمة عدد من مقاهي الإنترنت واختطاف عدد من الناشطين الإعلاميين في المدينة القديمة من بينهم الناشط "أحمد القفل"  وداهمت صيدلية "عالم حواء" الكائنة بالمدينة القديمة للقبض على الناشط الإعلامي "علي السياغي"الذي تناول حادثة سرقة خزينة جامعة إب بكثير من السخرية.

 

ولا تزال أطقم المليشيات الانقلابية تجوب عدد من شوارع المدينة للبحث عن من تسميهم مطلوبين بسبب نشاطهم الإعلامي في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

 

وفي مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال قالت مصادر لـ"يمن شباب نت" بأن مليشيات الانقلاب اختطفت اثنين من أبناء المدينة في حين لا تزال تواصل البحث عن آخرين.

 

وأفادت المصادر "أن ثلاثة أطقم تابعة لمليشيات الحوثي وصالح اقتحمت بعد ظهر اليوم أحد المنازل في المدينة واختطفت اثنين من أبناء المدينة".

 

في ذات السياق اختطفت مليشيات الانقلاب أمس السبت أربعة مواطنين من أبناء مديرية النادرة في إطار حملتها ضد المعارضين،فيما واصلت المليشيات الاجتماعية حملة اختطافاتها في الجامعة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر