إب: المليشيا الانقلابيه تنفذ حملة اختطافات واسعة بحق عدد من طلاب الجامعة

اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية عدد من  طلاب المساكن بجامعة إب يومي أمس الخميس واليوم الجمعة واقتادتهما إلى جهة مجهولة.
 
وبحسب مصادر خاصة من الجامعة "ليمن شباب نت"، فإن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قامت وبتوجيهات من رئيس الجامعة المعين من الانقلابيين باختطاف عدد من الطلاب على خلفية اختفاء أكثر من مائتين مليون من خزينة الجامعة الأسبوع الفائت.
 
المصادر أكدت، بأن عشرات المسلحين اقتحموا أحد مساكن جامعة إب والذي يقع داخل الحرم الجامعي واختطفت بصورة عشوائية أكثر من عشرة طلاب لا يزال مصيرهم مجهول حتى اللحظة.
 
وتأتي عمليات الاختطاف هذه متزامنة مع عمليات مداهمة لعدد من منازل أعضاء هيئة التدريس والعاملين في كليات الجامعة،بعد أسبوع من تعرض خزينة الجامعة لعملية سرقة منظمة ومفضوحة اتهمت فيها رئاسة الجامعة ومليشيات الحوثي وصالح بصورة رئيسية.

 

وتحاول مليشيات الحوثي وقوات الأمن الجامعي الخاضع تحت سلطاتها درء التهمة عنها بممارسة مزيد من الإجراءات التعسفية بحق الساكنين في الجامعة والمجاورين لها من دون وجود مسوغ قانوني يستندون عليه في إجراءاتهم تلك.
 
وظهرت رئاسة الجامعة متخبطة في بياناتها وبلاغاتها والإجراءات التي اتبعتها بعد عملية السرقة المفضوحة ما أكد ضلوعها في العملية بحسب مراقبين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر