البيضاء: الاصلاح ينعي إغتيال أحد قياداته بعد أشهر من إعدام المليشيا والده وشقيقه

نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء "استشهاد المغدور به الشيخ علي أحمد صالح العمري نجل الشيخ المغدور به احمد صالح العمري وشقيق المغدور به الشيخ صالح أحمد صالح العمري ظلما وغدرا على يد احد القتلة المجرمين".
 
 
واوضح بيان النعي، ان الشيخ علي أحمد العمري أحد قيادات الإصلاح في مديرية ذي ناعم "لقي الله شهيدا مغدورا في ظل حكم واحتلال المليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع للمديرية التي شهدت قبل أشهر قيام هذه المليشيات الانقلابية باختطاف ثم اعدام أربعة من مشائخ قبيلة ال عمر ورمي جثثهم في مجري السيل بينهم والد الشهيد وشقيقه .
 
 
وكان الشيخ الشهيد المغدور به علي احمد العمري قد فارق الحياة مساء أمس الأربعاء أثر تعرضه لعدة طعنات في ظهره من أحد المسلحين المجرمين أثناء خروجه من  المسجد بعد  أن أم المصلين لصلاه العشاء.
 
 
وتقول المصادر، أن المسلح ينتمي الى ذات المنطقة ومدعوم من مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية مشيرة إلى أن الأسباب لا تزال غامضة.
 
 
يشار الى ان الشهيد علي العمري هو نجل الزعيم القبلي احمد صالح العمري وشقيق الشيخ صالح أحمد العمري اللذان كانا ضمن الأربعة المشائخ الذين أعدمتهم مليشيات الحوثي وقوات صالح معصوبي الأعين ورموا بهم في أحد شعاب المنطقة قبل خمسة أشهر.
 
 
جدير بالذكر أن جثث المشائخ الأربعة المغدور بهم لا تزال في ثلاجة الموتى بمستشفى الثورة العام بالبيضاء لم تدفن حتى اليوم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر