مأرب تبدأ العمل في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية

دشن محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية والبدء في إصدار الجوازات والبطائق الشخصية للمواطنين.

وخلال التدشين طاف المحافظ ومعه وكيلي المحافظة علي الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي طاهر، باقسام فرع المصلحة، واستمع من مدير عام الفرع العقيد عبدالقادر الرملي الى شرح عن سير العمل في المصلحة وطريقة الاصدار الآلي للجواز .

واشاد المحافظ العرادة بالترتيبات الجارية وسير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات، مشيراً إلى أن افتتاح هذه الخدمة الجديدة في محافظة مأرب وعاصمة اقليم سبأ تعد خطوة هامة لتخفيف الأعباء عن المواطنين الراغبين في الحصول على وثيقة السفر.

وعبر العرادة عن شكره للرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة ، ووزير الداخلية ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية على جهودهم الكبيرة لتقديم هذه الخدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم والحصول على وثيقة السفر بكل يسر وسهولة.

وفي ختام التدشين الذي حضره مدير عام فرع جهاز الأمن السياسي ناجي حطروم وعدد من ضباط الشرطة بالمحافظة ،كرم محافظ مأرب ، رئيس مصلحة الهجرة والجوازات محمد الرملي بدرع المحافظة وشهادة تقديرية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر