مجهولون يقتلون نجل قيادي في حزب المؤتمر بمديرية السبرة شرق إب

[ الشاب ياسر الرشيدي الذي قتل برصاص مجهولين بإب ]

قالت مصادر محلية بمديرية السبرة شرق إب، إن نجل قيادي في حزب  المؤتمر بالمحافظة، قتل برصاص مجهولين مساء الخميس الماضي في ظروف غامضة ".

وأكدت المصادر لـ"يمن شباب نت" مقتل الشاب (ياسر أحمد قايد الرشيدي)في منطقة "عينان"بمديرية السبرة شرق إب ،برصاص مسلحين مجهولين مساء الخميس في ظروف لم يكشف تفاصيلها بعد.

المصادر، أضافت بأن اثنين مسلحين أطلقا الرصاص على القتيل، أثناء ما كان في طريقه بسيارته إلى منزله بمنطقة "عينان"ولاذا بالفرار، نقلاً عن مصدر من أسرته.

وبحسب مصادر إعلامية مؤتمريه فإن القتيل "ياسر" يُعد من أدباء وشعراء المؤتمر وأحد الكوادر المؤتمرية في المحافظة بالإضافة إلى كونه نجل القيادي المؤتمري"أحمد قايد الرشيدي".
إلى ذلك تحدثت بعض المصادر عن عقد لقاء قبلي مساء أمس الجمعة بمديرية السبرة للوقوف على تفاصيل الحادثة ومناقشة تداعيات الأمر، وخرج الاجتماع الذي حضرته قيادات مؤتمريه وأخرى قبلية إلى مطالبة أجهزة الأمن الخاضعة تحت سلطة الانقلابيين، سرعة إلقاء القبض على الجناة وكشفهم للرأي العام.

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر