البيضاء: الحوثيون يقتحمون سوقا شعبيا ويقتلون موظفا حكوميا

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

اقتحمت مجاميع مسلحة من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح مساء اليوم الأربعاء  "سوق شعبي" لبيع القات وقتلت الموظف المكلف بجمع الضرائب وإصابة آخرين في مديرية العرش برداع محافظة البيضاء وسط البلاد.

مصادر محلية خاصة ل"يمن شباب نت" أكدت أن المشرف المالي لجماعة الحوثي برداع ويدعى " أبو مازن" من محافظة عمران ؛اقتحم سوق "المعبى" بمنطقة الجيف ومعه مجموعة من المسلحين ؛ومنع  الموظف المكلف بتحصيل ضراب "القات" من التحصيل وطلب منه تسليم جميع المبالغ المالية التي كان قد تحصلها  لجماعة الحوثي ؛لكنه رفض وطلب توجيه رسمي من مكتب الضرائب برداع .

واوضحت المصادر أن مشادات كلامية حدثت بين موظف تحصيل  الضرائب "نشوان العزاني" وبين القيادي الحوثي ومسلحيه قبل أن يطلقوا عليه الرصاص ويردوه قتيلا ؛ثم يطلقون الرصاص باتجاه الماره واصحاب المحالات التجارية ؛ما اسفر عن إصابة عدد من المدنيين لم يعرف عددهم حتى اللحظة.

وعلى صعيد متصل اختطف مسلحون صباح اليوم  في مدينة رداع بمحافظة البيضاء المواطن عبدالله علي مقبل غليس في ظروف غامضة .

مصدر خاص مقرب من عائلة غليس أكد ل"يمن شباب نت" أن الشاب الثلاثيني عبدالله غليس  خرج من المنزل صباح اليوم الأربعاء مصطحبا طفلته الى المدرسة صباح ؛لكنه اختفى ولم يعرف عنه شيء حتى لحظة كتابة الخبر.

وترجح المصادر أن جماعة الحوثي والمخلوع هي من اختطفته ؛مؤكدة أن الشاب "غليس" حدثت بينه وبين أحد مسلحي جماعة الحوثي قبل أيام مشادات كلامية تطورت إلى الاشتباكات بالأيدي ورفع السلاح .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر