مقتل 9 حوثيين في معارك تعز والجيش يعطب طقم للمليشيات جنوب المدينة

[ صورة ارشيفية ]

لقي ما لا يقل عن أربعة عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم، واصيب خمسه آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الأربعاء في محافظة تعز، وسط البلاد.
 
وقال مصدر في الجيش الوطني  لـ "يمن شباب نت " إن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز اسفرت عن مصرع أربعة فيما أصيب 5 آخرين من المليشيات، في المقابل قتل شخص واحد من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة فيما أصيب خمسه آخرين .
 
كما قتل مدني واحد وأصيب تسعه آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.
 
وأكد مصدر عسكري لــ "يمن شباب نت " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع في محيط موقع المكلكل و جوار مدرسة محمد علي عثمان شرق المدينة.
 
في السياق، تمكن أبطال الجيش الوطني في جبهة الصلو من إحباط هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة الشرف جنوب مارل.
 
 
كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في وادي الزبيره بمنطقة قدس جنوب تعز،مما أسفر عن إعطاب سيارة شاص للمليشيات على متنها رشاش 17.5.
 
وفي المحور الغربي للمدينة، أوضح مصدر في الجيش الوطني أن قوات الجيش الوطني تمكنت صدت محاولات هجوم للمليشيا في محيط الدفاع الجوي شمال غرب المدينة.
 
في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين  استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر الإذاعة بالحوبان شرق المدينة .
 
من جانب أخر كثفت مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تلة السلال وسوفتيل شرق المدينة من قصفها المدفعي على الاحياء السكنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر