تجار العاصمة يشكون اعتداءات عناصر مليشيا الحوثي وابتزازهم بحجة دعم مهرجان المولد النبوي

أقدمت مليشيا الحوثي وصالح على الاعتداء على صاحب محل لبيع الاقمشه في صنعاء  القديمه بالضرب واخذت بالقوه عدد من لفات الاقمشه الخضراء والبيضاء بحجة دعم المولد النبوي الشريف .
 
وقال ( م . ع ) "ليمن شباب نت" ان عناصر  مدججين بالسلاح من افراد مليشيات الحوثي وصالح وصلوا مساء امس الأول الجمعة على متن طقم عسكري الى باب المحل وطلبت منه عشر لفات من القماش الابيض والاخضر  او دفع ??? الف ريال يمني كمساهمة  لاحياء فعالية المولد النبوي الشريف.
 
 
واضاف م.ع، وهو من ابناء مديرية وصاب الاسفل ويعمل في تجارة وتوريد الاقمشه منذ سنوات انه عندما رفض طلبهم ومنعهم من دخول المحل تم الاعتداء عليه مع ابنه الذي كان يساعده في المحل واخذو تحت تهديد السلاح  9 لفات من القماش قيمة كل واحدة خمسة عشر الف ريال.
 
 
وذكر  شهود عيان ان حالات متكررة جرت مع عدد من  التجار  بالعاصمة صنعاء تم فيها اجبارهم على دفع مبالغ مالية او تقديم معونة مادية كمساهمة منهم لاحياء ذكرى المولد النبوي.
 
 
وسبق لمليشيا الحوثي وصالح ان قامت بإبتزاز ونهب تجار العاصمه  خلال الايام الفائته تحت مبرر دعم الاحتفال بالمولد النبوي.
 
 
يذكر ان الجماعة المسلحة والمدعومة من ايران تقوم بالاحتفال بالمولد النبوي في كل عام بشكل مبالغ فيه، الامر الذي يعتبره مراقبون توجيه رسائل سياسيه اكثر من كونه احتفال ديني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر