عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين واستشهاد تسعة من المقاومة والجيش في مواجهات في شبوة

[ دورية للحوثيين تحترق جراء استهدافها من قبل المقاومة الشعبية بمنطقة الصفراء بشبوة(إرشيف) ]

قتل وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح ، أثناء  تصدي أفراد الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية لهجوم على موقع المنقاش في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة اليوم الخميس .

وقال مصدر لـ "يمن شباب نت"  إن مليشيات الحوثي صالح هاجمت مواقع الجيش والمقاومة في ساعات مبكرة من فجر اليوم في محاولة منها لفك الحصار الذي يفرضه الجيش والمقاومة على قواتهم المتبقية في منطقة الصفراء منذ 5 أيام" .

وأضاف المصدر "أن معارك عنيفة اندلعت منذ الساعة الثانية فجراً وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم دفعت فيها مليشيات الحوثي وأنصار المخلوع صالح بتعزيزات بشرية كبيرة لفك الحصار ،إلا أنها بأت بالفشل، حين تمكن رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صدهم ودحر الهجوم .

وأوضح المصدر أن عشرات من مسلحي الحوثي صالح سقطوا بين قتيل وجريح ، فيما  أستشهد تسعة من أفراد المقومة الشعبية والجيش وأصيب 16 آخرين .

وتشهد منطقة الصفراء معارك مستمرة منذ ثلاثة أيام، وتفرض  القوات الحكومية حصاراً على الحوثيين في تلك المنطقة، وأضحت مواقعهم على وشك السقوط بأيدي القوات الحكومية، لكن تعزيزات لحوثييين وحلفيهم المخلوع صالح  تحاول فك الحصار.

 

 

 

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر