في سابقة خطيرة.. الحوثيون يختطفون امرأة وطفل برداع ويطالبون بفديه للإفراج عنهما

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

قال مصدر  خاص لـ" يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية ؛ في مدينة رداع بمحافظة البيضاء اختطفت ظهر يوم أمس الثلاثاء  امرأه وطفل  من إحدى نقاط المليشيات بالمدينة  ونقلتهما إلى أحد المباني المهجورة التابعة لهم.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه أن عناصر المليشيات الإنقلابية استوقفوا عائلة "أمين حميد علي غازي الشقة" والطفل "اكرم حميد علي غازي الشقه" 15 عاما من أبناء محافظة إب  في نقطة" إدريس" بمدينة رداع وهما في طريقهما إلى محافظة حضرموت.

وبحسب المصدر فإن عناصر المليشيات نقلت المرأة والطفل إلى مبنى مهجور في شارع جبن بمدينة رداع واحتجزتهما هناك ومنعت عنهما الماء والطعام منذ  ظهر امس وحتى عصر اليوم الخميس، قبل أن تشترط المليشيات الإنقلابية فدية مالية من أهالي المرأة والطفل للإفراج عنهما.

مصادر مقربة من أهالي المختطفين أكدت لـ"يمن شباب نت" أن المليشيات الإنقلابية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء أفرجت مساء اليوم الخميس عن المرأة والطفل بمبلغ مالي قدره 30 ألف ريال يمني وهما في حالة يرثى لها .

هذا وتمارس نقطة "إدريس" بمدينة رداع  التابعة لرئيس فرع حزب المؤتمر برداع القيادي الحوثي عبدالله علي إدريس ابشع الانتهاكات في حق المئات من المسافرين وتختطف العشرات بشكل يومي ثم تساوم أهاليهم للإفراج عنهم بمبالغ مالية .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر