رئيس هيئة الأركان: بشائر النصر تلوح في الأفق وقريبا سنكون بصنعاء

[ رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليمنية، اللواء الركن محمد علي المقدشي- أرشيفية ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي أن بشائر النصر تلوح من كل ربوع الوطن من تعز الى صعدة والجوف وصنعاء.
 
 
وأوضح المقدشي خلال تفقده اليوم الوحدات العسكرية في جبهة نهم بمحافظة صنعاء، إلى أن القوات المسلحة ستكون قريبا داخل العاصمة صنعاء". وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
 
وأكد المقدشي في كلمة ألقاها أمام منتسبي اللواء 139 مشاة بحضور قائد اللواء العميد الركن علي عبدالمغني، إلى أن أوهام الحوثيين وحلفائهم باستنساخ التجربة الإيرانية وتسريح الجيش واستبداله بتشكيلات ميليشاوية شبيهة بالحرس الثوري، لن تمر ولن يسمح الشعب اليمني باستلاب جيشه الوطني الباسل وهويته العروبية الضاربة في أعماق التاريخ.
 
 
كما أكد على أهمية ودور اللواء التاريخي في الحفاظ على استقرار البلد والدور المطلوب من منتسبيه في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن، حتى استكمال دحر الانقلاب واستعادة كامل التراب الوطني ومؤسسات الدولة. 
 
 
وكان رئيس الأركان قد زار قيادة المنطقة السابعة بقيادة اللواء الركن إسماعيل زحزوح واستمع منه الى شرح تفصيلي عن سير العمليات على امتداد الجبهة. 
 
 
الى ذلك زار اللواء المقدشي معسكر اللواء 29 ميكا "العمالقة" وأشاد بمستوى الجاهزية العسكرية للواء، وتحدث الى المقاتلين عن اهتمام قيادة الجيش باللواء وامداده بالأسلحة النوعية اللازمة لتنفيذ المهام المنوطة به في حماية البلد وتخليصه من الميليشيا الانقلابية التي جلبت الخراب والخوف والمجاعة لليمنيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر