إب: مسلح حوثي يقتل شقيقه في مقر الإنقلابيين بالمخادر

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

أقدم قيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية بمديرية المخادر شمال محافظة إب،أمس الثلاثاء على قتل شقيقه في أحد مقرات المليشيات في المديرية.


وأفادت مصادر محلية بالمديرية بأن المتحوث "سنان عايض محي الدين" قام بقتل شقيقه"أحمد عايض محي الدين" في منزل الشيخ السلفي "خالد الوصابي"،والذي احتلته المليشيات في وقت سابق وجعلته مقراً لها في منطقة الدليل بمديرية المخادر،ولم تورد تلك المصادر أي تفاصيل إضافية عن أسباب الحادثة.

 

المصادر أضافت بأن القاتل صاحب سوابق جنائية وجرائم قتل،وقد أفلت من العقاب حتى الآن نظراً لارتباطه بمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية التي سبق وان استقطبت عدد كبير من على شاكلته لممارسة جرائمها بحق الشعب اليمني.

 

وتأتي هذه الحادثة في ظل حالة من الفوضى الأمنية التي تعيشها المحافظة الخاضعة لسلطة الانقلابيين،شهدت خلالها المحافظة حالات كثيرة مشابهة سببها الرئيسي انتشار السلاح وغياب أجهزة الأمن التي تحولت إلى مليشيات بيد الانقلابيين.

 

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر