إب: مقتل مواطن بمدينة القاعدة واقتحام مدرسة في فرع العدين من قبل مسلح حوثي

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

قتل مواطن من أبناء مدينة القاعدة اليوم السبت في ظروف غامضة على يد مسلح أثناء استلامه مواد إغاثة في "مجمع القاعد للبنات" بمدينة القاعدة جنوب محافظة إب.

 

وقالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن المواطن "محمد الشرعبي" قتل برصاص مسلح آخر بعد مشادات كلامية وقعت بينهما أثناء استلام القتيل لمواد إغاثية داخل المجمع.

 

وفي مديرية فرع العدين غرب محافظة إب ،اقتحم مسلح حوثي حرم مدرسة الشهيد محمد عائض بقرية  الجلةـ عزلة العاقبة ـ وقام بإطلاق الرصاص الحي ،مسبباً بحالة من الخوف والهلع في أوساط الطلاب.

 

وقالت مصادر محلية "أن المسلح الذي يُدعى "غالب سعيد مشعل" قام باقتحام المدرسة وإطلاق الرصاص فيها ،قبل أن يفر إلى جهة مجهولة،مسبباً حالة من الخوف والهلع في أوساط الطلاب الذين غادروا المدرسة خوفاً على حياتهم ما أدى إلى توقف الدراسة".

 

وتأتي هذه الحادثة في ظل حالة من الفوضى الأمنية التي تعيشها المحافظة الخاضعة لسلطة الانقلابيين،شهدت خلالها المحافظة حالات كثيرة مشابهة سببها الرئيسي انتشار السلاح وغياب أجهزة الأمن التي تحولت إلى مليشيات بيد الانقلابيين.

 

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر