وزير الدولة الصيادي وسفير اليمن لدى الهند الأرياني يؤديان اليمين الدستورية


أدى اليمين الدستورية أمام  الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم  السبت ،صلاح مصلح الصيادي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضواً بمجلس الوزراء ، و عبدالملك عبدالله الأرياني بمناسبة تعيينه سفيراً ومفوضا فوق العاده لبلادنا لدى جمهورية الهند .

وعقب أدى اليمين الدستوريه، هنأ الرئيس الصيادي والأرياني بالثقة التي منحت لهما.. موجهاً بما يلزم لأداء مهامهما كل في مجال اختصاصه خدمة لوطنهم و مجتمعهم.

ولفت رئيس الجمهورية إلى واقع بلادنا وما تمر به والدور المطلوب الذي يتطلب الاضطلاع به في إطار تحمل المسؤولية لبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد تنفيذاً وترجمة لاجماع شعبنا اليمني وتوافقه الوطني عبر تطبيق مخرجات الحوار الوطني، واستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة، وتحقيق السلام العادل الذي ينشده شعبنا وفقاً لمرجعياته المحددة وللقرارات الاممية وفي مقدمتها القرار2216 .

من جانبهم عبرا الوزير الصيادي والسفير الارياني عن شكرهما وامتنانهما للثقة التي منحت لهما من قبل فخامة الرئيس.. مؤكدين العمل المخلص والجاد في اطار تنفيذ التوجيهات التي وضعت لهما باعتبارها برنامج عمل لمهامهما القادمة.

حضر مراسم ادى اليمين الدستورية نائب رئيس الوزرا وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ،ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر