تعز: استمرار المعارك شرق المدينة ومقتل 11 حوثياً خلالها

قتل 11 عنصراً  من مليشيا الحوثي والمخلوع  ، فيما اصيب عشرات آخرون في مواجهات مختلفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز وسط البلاد ؛ اليوم الجمعة  .

وأبلغ مصدر في الجيش الوطني، مراسل "يمن شباب نت" بتعز، أن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز، ،اسفرت عن مصرع 11 وإصابة العشرات من المليشيات. في حين أكد مقتل واحد  وإصابة 11 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. كما أكدت مصادر طبية مقتل شخص اثنين مدنيين و إصابة ستة آخرين جراء استمرار القصف المدفعي من قبل المليشيات الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة.

وفي تفاصيل المواجهات أوضح مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت " مواجهات عنيفة دارات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى جوار كلية الطب محيط القصر الجمهوري وبالقرب من مستشفى الكندي شرق المدينة .

كما تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من دحر تسلل لعناصر المليشيا الى قرية المديهين في محاولة للوصول من خلالها الى موقع المكلكل جنوب شرق المدينة ، ويأتي هذا الهجوم تحت غطاء ناري كثيف من دبابة سوفتيل ومضادات الطيران المتمركزة في تبة الجعشاء شرق المدينة .

كما كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق المدينة من قصف أحياء ثعبات وحسنات والمحافظة ،شرقاً ، بالتزامن مع قصف قرية الديم في جبل صبر.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر