مدير شرطة البيضاء يتفقد جبهات المقاومة بالمحافظة

[ صورة لمدير الشرطة اثناء الزيارة "ناشطون" ]

استنكر العميد الركن أحمد علي الحميقاني مدير شرطة البيضاء، ما تروج له بعض وسائل الإعلام المغرضة، والتي تحاول النيل من مقاومة البيضاء وتشويه صورة أبناء المحافظة.

 

ودعا الحميقاني، خلال زيارته الميدانية اليوم الجمعة، لجبهة ذي ناعم، جميع المنظمات المحلية والدولية إلى النزول إلى جبهات القتال في مديريتي الزاهر وذي ناعم للإطلاع على الحقيقة من الميدان.

 

وتفقد مدير الشرطة بالمحافظة، المرابطين في جبهات القتال بمديريتي الزاهر وذي ناعم، وذلك للإطلاع على الجاهزية القتالية لدى أفراد المقاومة.

 

على صعيد أخر، تمكن رجال المقاومة الشعبية اليوم الجمعة من التصدي لمحاولة تسلل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع الإنقلابية إلى مواقع المقاومة في جبهة كساد بمديرية الزاهر ال حميقان بمحافظة البيضاء.

 

مصادر ميدانية خاصة أكدت "ليمن شباب نت" أن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل والتقدم باتجاه مواقع المقاومة في جبهة كساد المحصن تحت غطاء قصف الدبابات والمدفعية الثقيلة، لكن رجال المقاومة الشعبية كانوا لهم بالمرصاد، حيث اشتبكوا معهم لأكثر من ثلاث ساعات وأجبروهم على التراجع، مخلفين ورائهم عدد من جثث القتلى. بحسب المصادر.

 

وجاءت محاولات المليشيات الانقلابية التسلل الى مواقع المقاومة، بالتزامن مع الزيارات الميدانية التي يقوم بها مدير عام شرطة محافظة البيضاء المعين من الحكومة الشرعية العميد الركن أحمد علي الحميقاني لمختلف جبهات المقاومة في المحافظة.

 

 

.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر