إب: مقتل اثنين واصابة أخر في إطلاق نار على مرافقي شيخ موالي للحوثيين

[ صورة تداولها ناشطون للقتلى ]

قُتل اثنين وأصيب ثالث في اشتباكات مسلحة بمدينة إب، وسط اليمن، ظهر اليوم الجمعة، في خلافات شخصية.
 
مصادر محلية أكدت لمراسل "يمن شباب نت " أن مسلح يستقل دراجة نارية قام بإطلاق النار على مرافقي الشيخ المتحوث "أشرف الصلاحي" أثناء تواجدهم أمام منزله في منطقة الوازعية ، وسط المدينة، ظهر اليوم، ما أدى إلى مقتل اثنين من مرافقيه وإصابة طفل يُعتقد أنه ابن"الصلاحي".
 
المصادر أفادت بان القتلى هم مرافقين للصلاحي يُدعى الأول"عمرعُبيد" فيما يُدعى الأخر "وليد صوفه" وإصابة طفل أسعف على إثرها إلى المستشفى. ورجحت المصادر بأن يكون الجاني على خلاف مع مرافقي الشيخ.
 
وتشير بعض المعلومات إلى نشوب"شجار" بين مسلح من أسرة "آل قاسم" مع احد مرافقي "الصلاحي" أمس الخميس حول خلافات شخصية بينهما لم تتضح تفاصيلها بعد، قد تكون على علاقة بحادثة اليوم.
 
وتأتي هذه الحادثة في ظل حالة من الفوضى الأمنية التي تعيشها المحافظة الخاضعة لسلطة الانقلابيين، شهدت خلالها المحافظة حالات كثيرة مشابهة سببها الرئيسي انتشار السلاح وغياب أجهزة الأمن التي تحولت إلى مليشيات بيد الانقلابيين.
 
وفي مديرية الرضمة شمال شرق إب عثر الأهالي أمس الخميس على جثة الشاب هشام أحمد علي مهدي الضريبي صباح مقتولاً في أحد الأودية بعزلة عجيب عمار بالمديرية في ظروف غامضة .
 
وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.
 
 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر