تعز: الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة ومصرع 23 حوثياً

[ صورة أرشيفية لقصف تعرضت له أحياء سكنية بتعز في السابق ]

لقي 23 مقاتلاً من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم، فيما أصيب عشرات آخرين في مواجهات مختلفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز وسط البلاد، أمس الخميس.

وأبلغ مصدر في الجيش الوطني، مراسل "يمن شباب نت" بتعز، أن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز، اسفرت عن مصرع 23 وإصابة العشرات من المليشيات، في حين أكد مقتل اثنين وإصابة 11 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


كما أكدت مصادر طبية مقتل شخص مدني و إصابة ستة آخرين جراء استمرار القصف المدفعي من قبل المليشيات الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة.


وفي تفاصيل المواجهات أوضح مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت " أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تطهير التبة السوداء والخلوة والشجرة من المليشيات الانقلابية غرب جبل هان باتجاه الربيعي غرب المدينة.

و صد الجيش الوطني هجوم أخر شنته المليشيات الانقلابية على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في منطقتي مدارات و غراب ،خلف مقر اللواء 35 ، غرب المدينة.

في السياق ؛ تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة في ،المحور الشرقي ،من التقدم في حي الكمب وتطهير عدد من المباني والسيطرة على مدرسة الأمجاد القريبة من مستشفى الكندي شرق المدينة ؛كما دارت معارك عنيفة بالقرب من معسكر التشريفات شرق المدينة.

كما تمكن أبطال الجيش و المقاومة من دحر تسلل لعناصر المليشيا شرق موقع المكلكل ، شرقي المدينة وأجبرهم على الفرار .

وفي معسكر الدفاع الجوي – شمال غرب المدينة -  أفاد مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت أن قوات الجيش الوطني صدت هجوما عنيفاً شنته مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوباً بقصف كثيف على مواقعهم .

في غضون ذلك ؛ شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين استهدفت مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في مطار تعز الدولي شرق المدينة ، ومنطقة الروض بالربيعي غرب المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر