البيضاء: مصرع اثنين يعتقد انتمائهم للقاعدة بغارة أمريكية "بالصومعه" وسقوط قتلى حوثيين في "مكيراس"

قالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن اثنين مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة قتلا، مساء اليوم الخميس، في غارة جوية أمريكية نفذتها طائرة بدون طيار،استهدفت سيارة كانا يستقلانها في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
 
 
وأكدت المصادر، أن أحد المسلحين يدعى "ابوحمزة الإبي"
 
وتأتي هذه الضربة الجويه، بعد يومين فقط من مصرع المرجع الشرعي لتنظيم القاعدة "ابو همام الإبي" في ذات المديرية بغارة جوية مماثلة.
 
 
على صعيد أخر، لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم، وأصيب آخرون اليوم الخميس، إثر انقلاب طقم كانوا يستقلونه في منطقة عريب مديرية مكيراس محافظة البيضاء.
 
 
مصادر محلية أكدت أن الطقم كان  يمر بسرعة جنونية قبل أن ينقلب ويستمر  في التدحرج أكثر من مرة وهو مليئ بعناصر من مليشيا الحوثي وصالح، سقط من فيه بين قتيل وجريح.
 
 
وحسب السكان، فقد فرضت مليشيات الحوثي وصالح المتواجدة بالمنطقة بأعداد كبيرة طوقاً أمنياً على موقع الحادثة ونقلوا الجثث والجرحى إلى خارج المنطقة". 
 
 
ويأتي هذا الحادث بعد أنباء عن تبادل اطلاق القذائف المدفعية بين المقاومة الشعبية بلودر محافظة ابين ومليشيا الحوثي ليل أمس الاربعاء.
 
وتكررت حوادث انقلاب الاطقم الحوثية بالبيضاء حيث انقلب طقم قبل اشهر وراح فيه عدد كبير من مليشيا الحوثي وصالح بين قتيل وجريح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر