تعز: قوات الجيش الوطني تتصدى لخروقات الميليشيات.. ومقتل 25 حوثياً خلال المواجهات

لقي 25 عنصرا من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم وأصيب عشرات آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، في مدينة تعز وسط البلاد.

 

وأكد العقيد الركن منصور الحساني المتحدث باسم المقاومة في تصريح صحفي، مصرع 25 من المليشيات وإصابة العشرات، إضافة إلى أسر سته عناصر في المحور الشرقي، في حين قُتل أربعة من الجيش والمقاومة وأصيب ثمانية آخرون في مواجهات جنوب وشرق وشمال المدينة.

 

من جهة أخرى، أشار الحساني إلى مقتل 8 مدنيين وإصابة 19 آخرين جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية في استمرار لخرق الهدنة المعلن عنها.

 

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المتحدث الحساني أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من صد هجوم للمليشيات الانقلابية على حي العسكري وحي بازرعة ودحرهم والسيطرة على مواقع جديدة.

 

وفي السياق، سيطرت قوات الجيش والمقاومة على مواقع جديدة في قرية الشرف، جبهة الصلو جنوب تعز عقب هجوماً معاكساً شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعهم في محاولة لها استعادة مواقع فقدتها الاسبوع الماضي.

 

وفي المحورين الشمالي والغربي للمدينة، تمكنت القوات ذاتها من صد هجوم للمليشيا الانقلابية في الزنوج، شمالاً، وجبل الهانغرباً

 

إلى ذلك، شنت مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تبة الجعشة والحوبان، أطراف شرق المدينة، قصفاً صاروخي ومدفعي على الاحياء السكنية مما أسفر عن اندلاع حريق في المستشفى العسكري شرق المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر